أمحو ذنوبك

(( مدونة راية الاسلام )) لوجه الله وابتغاء مرضاة الله اللهم اجعلها صدقة جارية عني، وعن والدي وزوجتي وذريتي وأهلي ، وعن كل من شارك فيها وكل من نشرها امين يارب العالمين،

ولا تنسونا من صالح دعائكم بكل خير فاني احوج مايكون لدعائكم.

 

--- امحو ذنوبك كلها ان شاء الله اضغط هنا ---

how to pray

آخر الأخبار

حوار غلبتني ! ( قم الي صلاتك يرحمك الله )



قالت لي وهي تحاورني : هلا بقيت في البيت مستأنسا
قلت : الفجر قريب 
قالت : لا عليك صل في البيت 
قلت : حسنا لك ما أردت ان ضمنت لي
قالت : وما أضمن لك ؟
قلت : اتضمنين لي اجر الحاج المحرم ؟
قالت : ولم ؟
قلت : لان رسول الله صل الله عليه وسلم قال :
( من خرج من بيته متطهرا الي صلاة مكتوبة فاجره كاجر الحاج المحرم )
قالت : لا استطيع ذلك 
قلت : اتضمنين لي ان يغفر لي ذنبي ؟
قالت : وما ذاك ؟
قلت : لان رسول الله صل الله عليه وسلم قال :
( من توضأ فأسبغ الوضوء ثم مشي الي صلاة مكتوبة فصلاها مع الامام غفر له ذنبه )
قالت : ماأقدر علي ذلك 
قلت : اتضمنين لي اجر قيام ليلة كاملة ؟
قالت : كيف ذلك ؟
قلت : لان رسول الله صل الله عليه وسلم قال:
( من صلي العشاء في جماعة فاكانما قام نصف ليلة ومن صلي الصبح في جماعة فكانما صلي الليل كله )
قالت : لا والله 
قلت : قال رسول الله صل الله عليه وسلم 
( من صلي الصبح في جماعة فهو في ذمة الله ) 
قلت : والله لو كان هذا فقط فيها لكفاني اتضمنين لي ذلك ؟
قالت : لا وما ينبغي لي 
قلت : قال رسول الله صل الله عليه وسلم 
( ليبشر المشاءون في الظلم بنور تام يوم القيامة )
قلت : وما قولك في هذا ؟ اتضمنين لي النور التام يوم القيامة ؟
قالت : يا هذا ومن انا كي اضمن لك ذلك ؟؟
قلت : افتضمنين رزقي في الدنيا والجنة في الاخرة ؟
قالت : هاه !؟
قلت : لان رسول الله صل الله عليه وسلم قال :
( ثلاثة كلهم ضامن علي الله ان عاش رزق وكفي وان مات ادخله الله الجنة ومن خرج الي المسجد فهو ضامن علي الله )
قالت : مابيدي حيلة 
قلت : لان رسول الله صل الله عليه وسلم قال :
( من صلي اربعين يوما في جماعة يدرك التكبيرة الاولي كتب له براءتان براءة من النار وبراءة من النفاق )
قلت : لا!
قلت : افتضمنين لي نزلا في الجنة ؟
قالت : هات ما عندك 
قلت : لان رسول الله صل الله عليه وسلم قال :
( من غدا الي المسجد او راح اعد الله له نزله من الجنة كلما غدا او راح )
قالت : كلا !!!
قلت : قال رسول الله صل الله عليه وسلم 
( لا يتوضا احدكم فيحسن وضوءه ويسبغه ثم ياتي المسجد لا يريد الا الصلاة فيه الا تبشبش الله اليه كما يتبشبش اهل الغائب بطلعته )
قلت : وما قولك في هذا ايضا اتقدرين عليه ؟
قالت : سبحان .. اتهزأ بي ؟ بالطبع لا !
قلت : قال رسول الله صل الله عليه وسلم 
( صلاة الرجل في الجماعة تضعف علي صلاته في بيته وفي سوقه خمسا وعشرين ضعفا وذلك انه اذا توضأ فاحسن الوضوء ثم خرج الي المسجد لا يخرجه الا الصلاة لم يخط خطوة الا رفعت له بها درجة وحط عنه بها خطيئة فاذا صلي لم تزل الملائكة تصلي عليه ما دام في مصلاه اللهم صل عليه اللهم ارحمه ولا يزال احدكم في صلاة ما انتظر الصلاة )
قلت : افتضمنين لي ذلك كله ؟
قالت : اعطني شيئا اطيقه واقدر عليه !!!
قلت : قال رسول الله صل الله عليه وسلم 
( ان اثقل صلاة علي المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر ولو يعلمون ما فيهما لاتوهما لو حبوا ولقد هممت ان امر بالصلاة فتقام ثم امر رجلا فيصلي بالناس ثم انطلق معي برجال معهم حزم من حطب الي قوم لا يشهدون الصلاة فاحرق عليهم بيوتهم بالنار )

غلبتني ! ( قم الي صلاتك يرحمك الله )
منقول عن منشور 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق